اجمل دالحجر الفرعونى فى مصر 2021

حجر فرعوني داخلي

اجمل ديكورات الحجر الفرعونى فى مصر 2021

يجب ان تعرف عزيزى الزائر أن النوع يختلف عن الشكل و اللون ..

النوع = الخامة التى يتكون منها الحجر نفسه

الشكل = شكل الحجر سواء كان ناعم  أو وش جبل او مشطوف مثلا. ومقاس الحجر حيث يوجد بمقاسات مختلفة

اللون = وهى الألوان التى يتوافر بها الحجر

فمثلا فى الحجر الهاشمى يوجد أنواع مختلفة من الحجر الهاشمى مثل :  حجر هاشمى هيصم – وحجر هاشمى كريمى 80  – وحجر هاشمى راس .. وكل نوع منهم يتوافر منه اكثر من شكل أو لون ..

لكن فى الحجر الفرعونى لا يوجد أنواع او خامات متعددة فهو نوع واحد أو خامة واحدة ، ولكنه يتوافر بألوان مختلفه مثل الحجر الفرعونى الأبيض والذى يوجد منه ايضا الأبيض الفاتح والأبيض الغامق وحجر فرعونى أزرق .
وتستخدم درجات الألوان المستخدمة فى واجهات الفلل أو المنازل بالحجر الفرعونى ابتداء من درجات الأبيض الى درجات اللون الكريمى.

ومن أشهر أشكال الحجر الفرعونى فى مصر ( الفرعونى الناعم , المشطوف , وش الجبل , سفينة , المكبسن , تربيع , المفرز ) وتختلف صلابة الحجر نفسه حسب نوع الجبل المستخرج منه
وبصورة عامه فإن أقوى انواع الحجر الفرعونى واأكثرها صلابه هو المستخرج من منطقة الجبال فى حلوان وهذا النوع يستخدم فى ترميم الآثار لصعوبة تأثره بعوامل التعرية والرطوبة . وأيضا فى واجهات المنازل . وهناك أنواع أخرى تستخرج من الجبال فى مناطق طرة والغمازة وشق الثعبان .

أسعار الحجر الفرعونى

أولا علشان تحدد سعر تركيب أو تشطيبات الحجر الفرعونى لازم حضرتك تحدد النوع المطلوب بالضبط ، وتقدر تشوف كل انواع واشكال والوان الحجر الفرعونى من هنا. علشان تكون محدد النوع اللى بتسأل على سعره – ونفس الكلام ده لأى نوع من اسعار حجر الواجهات بتسأل عليه.

ثانيا : الإتصال بالمهندس/ مصطفى الهوارى لمعرفة السعر للحجر الذى أعجبك ويكون تحديد السعر بناء على العوامل الآتيه :

اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2021

  1. المكان . حيث يؤثر على تكلفة الشحن والنقل فمن المعروف ان احجار الواجهات يتم استخراج معظمها من جبال مصر القبلية ومن المناطق البعيدة عن نطاق الحيز العمرانى وبالتالى مكان الفيلا أو المنزل او المبنى الذى تريد تجليده بالحجر يؤثر على السعر حسب قربه او بعده من مناطق إستخراج الحجر.
  2. المساحة . اذا كان التعامل بنظام المقاولة يتم أخذ مساحة المبنى الاجمالية من الخارج فى الاعتبار.

سعر متر الحجر الفرعوني

طريقة حساب الواجهة
يتم حساب الطول × العرض × الارتفاع = عدد الامتار
مع خصم منها الأماكن الفارغة مثل الأبواب و الشبابيك فيظهر الصافي بالمتر.

أما بالنسبة للديكورات الداخلية التى يستخدم فيها الحجر فإن طريقة حساب السعر تكون مختلفة.

إتصل م. مصطفى الهوارى الآن وأسال عن السعر أو اى استفسار آخر لديك:
موبايل : 01067937800
واتس آب : 01113720800

مميزات وعيوب الحجر الفرعونى

طبعا الأحجار سواء فرعونى او هاشمى او غيرها هى أفضل انواع الديكورات المستخدمه فى واجهات المنازل والفلل خصوصا وعند الانتهاء من التجليد او التشطيب يكون منظر المبنى رائع وجميل جدا.. لكن هذه ليست الميزة الوحيدة لأحجار الواجهات عموما .. فمن مميزاتها ايضا :

  • المتانة والصلابة وعدم التأثر بالعوامل الخارجية المختلفة والرطوبة، فأى نوع آخر من الواجهات يفقد بريقه بعد فترة وذلك بعكس الأحجار. والتى تستخدم خصوصا لمقاومة الأمطار وللحصول على منظر جمالى فريد.
  • الألوان الطبيعية الجميلة جعلت الأحجار هى الخيار المفضل للفلل والقصور الملحق بها جنينة ( حديقة ) حيث تنسجم تلقائيا مع الطبيعة من حول المبنى.
  • الزخارف والتشكيل الجميل حيث يمكن الحصول على اشكال رائعة الجمال عن طريق الإستعانة بأكثر من حجر فى نفس الوقت واستخدامهم فى زخرفة المبنى والإستفادة من تنوع الألوان بين الأحجار المختلفة.

ويفضل كثير من العملاء إختيار الحجر الفرعونى بالرغم من وجود حجر أعلى كفاءة وجودة مثل الحجر الهاشمى لكن الفرعونى يتميز بلونه الابيض المميز وشكلة الرائع بعد التشطيب .

أما بالنسبه لعيوب الحجر الفرعونى

فلا يوجد عيوب تذكر لأحجار الواجهات عموما ولكنها تعتبر أغلى فى السعر بالنسبة لبعض انواع الواجهات مثل واجهات النقاشة ( الواجهات المدهونه )
وبعض المبانى مثل العمارات والمبانى الإدارية يستخدم فيها واجهات زجاجية وهى تتساوى فى مميزاتها وعيوبها مع واجهات الحجر بالإضافة الى سعرها المرتفع

إستخدامات الحجر الفرعونى فى الديكورات الداخلية والخارجية

استخدام الحجر الفرعونى فى تشطيب واجهات المنازل والفلل

الحجر الفرعونى والحجر الهاشمى هما ملوك الديكورات الخارجية وواجهات البيوت و الفلل لأنهما الأفضل فى مقاومة العوامل البيئية خصوصا فى الأماكن المفتوحة أو الصحراوية أو الأماكن التى تكون قريبه من البحر مثل الشاليهات ، وهى لا تتأثر بالحرارة أو الرطوبة والأمطار والسيول.

كما يمكنك أستخدام الحجر الفرعونى فى مداخل الفلل وفى واجهات الأسورا وفى وبراويز الشبابيك.

واجهات فلل حجر هاشمى

الحجر الفرعونى للديكورات الخارجية

يستخدم الحجر الفرعونى فى الديكورات الخارجية فى تصميمات الجداريات بالحوائط الداخلية أو تصميمات الأعمدة والكرانيش بها من نحت وزخرفة . بالأضافة إلى التيجان على أبواب الغرف . ويفضل إستخدامة أيضا فى ديكورات المطابخ والمدافىء لأنه لا يتأثر بالحرارة المرتفعة ولا يتعرض للشرخ أو الكسر وعملى فى الأستخدام وسهل التنظيف ويفضل عن غيره من أنواع الديكورات الداخلية .

مداخل فلل من الحجر الهاشمي

المالك لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي والفرعوني 

نحن متخصصون فى تشطيبات واجهات المنازل والفلل والقصور بأفضل انواع الحجر الفرعونى أو الهاشمى والمايكا بأجدد التشطيبات 2021 . ونقدم للسادة عملائنا اجمل تصميمات الديكورات الداخلية والخارجية  بالحجر و افضل سعر حجر هاشمى و فرعونى . قمنا بتشطيب افخم المنازل و القصور وفخامة منزلك هى مسؤليتنا . للاستفسار اتصل فى أى وقت : 01099876072<< إضغط للإتصال تابع صفحتنا على الفيسبوك

2.5/5 - (2 صوتين)
Call Now Buttonاتصل بنا